بمناسبة انتهاء فترة عمله رئيسة الجمهورية اليونانية تمنح سفير قطر وسام الاستحقاق تقديراً لدوره في تعزيز العلاقات الثنائية

منحت فخامة السيدة/ إيكاتريني ساكيلاروبولو، رئيسة الجمهورية اليونانية وسام الاستحقاق لسعادة السيد/ عبد العزيز علي النعمه، سفير دولة قطر لدى الجمهورية اليونانية، وذلك تقديراً لجهوده في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين. وقد قام بتقليد الوسام لسعادته سعادة السيد/ نيكوس ذنذياس، وزير الخارجية اليوناني، أثناء استقباله لسعادته في مكتبه اليوم الثلاثاء 20/07/2021م. وأكد سعادة مدير المراسم في كلمة القاها بهذه المناسبة بأن وسام (العنقاء) أو وسام (استحقاق الصليب الأكبر) تم إنشاؤه في عام 1926 وقد سمى على اسم طائر الميثولوجي (فينيق) المصور على الجانب المرئي للنجمة. كما أن الجانب المخفي يحمل شعار الجمهورية اليونانية. ويمنح هذا الوسام للسفراء المعتمدين لدى الجمهورية اليونانية لمساهمتهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين الجمهورية اليونانية ودولهم.


رئيسة الجمهورية اليونانية تستقبل السفير القطري في أثينا

استقبلت فخامة السيدة/ اكاتريني ساكيلاروبولو، رئيسة الجمهورية اليونانية يوم الأربعاء الموافق 21 يوليو 2021م، سعادة السيد/ عبدالعزيز علي النعمه، سفير دولة قطر لدى الجمهورية اليونـــانــــية، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله. وخلال اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية اليونانية – القطرية بهدف تعزيزها وتطويرها. وقد أشادت فحامتها بمستوى العلاقات في كافة المجالات بين البلدين. كما أثنت على الجهود الطيبة التي بذلها سعادة سفير دولة قطر خلال فترة عمله في الجمهورية اليونانية لتوطيد العلاقات بين البلدين. فيما أعربت فخامتها عن تمنياتها لسعادة السفير بالتوفيق والسداد في مهامه المستقبلية. ​


وزارة الخارجية اليونانية تنظم مأدبة غذاء على شرف سفير دولة قطر لدى الجمهورية اليونانية بمناسبة انتهاء فترة عمله

أقامت وزارة الخارجية اليونانية يوم الأربعاء الموافق 21 يوليو 2021م، مأدبة غذاء على شرف سعادة السيد/ عبد العزيز علي النعمه، سفير دولة قطر لدى الجمهورية اليونانية، بمناسبة انتهاء فترة عمله وذلك تقديراً لجهوده في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين. وقد حضر مأدبة الغذاء التي أقيمت على شرف السفير القطري بمناسبة انتهاء فترة عمله في أثينا سعادة السيد/ كوستاس فرجويانيس، نائب وزير الخارجية للشؤون الدبلوماسية والاقتصادية والانفتاح اليوناني وعدد من السفراء العرب المعتمدين لدى الجمهورية اليونانية. كما حضر أيضاً عدد من كبار المسؤولين بوزارة الخارجية اليونانية. وعبر سعادة السيد/ كوستاس فرجويانيس، نائب وزير الخارجية للشؤون الدبلوماسية والاقتصادية والانفتاح اليوناني عن قائق تقديره وشكره للجهود الذي بذلها سعادة سفير دولة قطر لدى الجمهورية اليونانية في تعزيز العلاقات الثنائية اليونانية – القطرية على كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك. ومن جانبه شكر سعادة السفير الحكومة اليونانية على كافة التسهيلات التي قدمت له خلال فترة عمله لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.


وزير الخارجية اليوناني يستقبل السفير القطري في أثينا

استقبل سعادة السيد/ نيكوس ذنذياس، وزير الخارجية اليوناني يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو 2021م، سعادة السيد/ عبدالعزيز علي النعمه، سفير دولة قطر لدى الجمهورية اليونـــانــــية، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله. وخلال اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية اليونانية – القطرية بهدف تعزيزها وتطويرها. وقد أشاد سعادته بمستوى العلاقات في كافة المجالات بين البلدين. كما أثنى على الجهود الطيبة التي بذلها سعادة سفير دولة قطر خلال فترة عمله في الجمهورية اليونانية لتوطيد العلاقات بين البلدين. فيما أعرب سعادته عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والسداد في مهامه المستقبلية.


وزير التنمية والاستثمارات اليوناني يستقبل السفير القطري في أثينا

استقبل سعادة السيد/ سبيريذون آذونيس جيورجياذيس، وزير التنمية والاستثمارات اليوناني يوم الجمعة الموافق 16 يوليو 2021م، سعادة السيد/ عبدالعزيز علي النعمه، سفير دولة قطر لدى الجمهورية اليونـــانــــية، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله. وخلال اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية اليونانية – القطرية بهدف تعزيزها وتطويرها.


وزير التنمية الزراعية والمواد الغذائية اليوناني يستقبل السفير القطري في أثينا

استقبل سعادة السيد/ سبيليوس ليفانوس، وزير التنمية الزراعية والمواد الغذائية اليوناني يوم الجمعة الموافق 16 يوليو 2021م، سعادة السيد/ عبدالعزيز علي النعمه، سفير دولة قطر لدى الجمهورية اليونـــانــــية، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله. وخلال اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية اليونانية – القطرية بهدف تعزيزها وتطويرها.

آخر الفعاليات